Overblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
22 mars 2011 2 22 /03 /mars /2011 21:22

------copie-1.jpg

 

القوات السعودية تغزو البحرين لحماية  عرش الأشرار و القضاء على ثورة الأحرار...

يا سلام ...عجيب و الله حوادث هذا الزمان ! متى كانت للمملكة العربية  قوة و نفوذ في العالم الحر؟ متى كانت هي حرة حتى تحرر العبيد؟ فهي لم تكن في يوم من الأيام فاعلة و إنما كانت دوما مفعولة بها منصوبة بفعل الأمريكان منذ توقيع وثيقة حماية العرش مقابل النفط  من طرف الملك عبد العزيز و الرئيس الأمريكي روزفلت  في سنة 1945م.

و شعار لا اله إلا الله الذي رفعته زورا و بهتانا فهو وسيلة ذكية جدا لتضليل المؤمنين المساكين و خداع العوام الهائمة على وجهها و التي لم تكن تسأل أين تذب لحوم الأضاحي في أعيادها الحزينة و هي تموت جائعة, خائفة من ولي أمرها ...شعار لا اله إلا الله ما أغلاه  و لكن كانت كلمة حق أريد بها باطل !

فالقومية العربية ركن من أركان إيمانها و الإسلام شيء ثانوي من تراثها. لذلك كانت المملكة العربية السعودية... لاحظ العربية, ليس الإسلامية كما أرادها صاحب الرسالة عليه الصلاة و السلام الذي قال عن القومية و العصبية و دعوى الجاهلية   دعوها فإنها منتنة...و السعودية, نسبة إلى رجل غير معصوم...زال و لم يزل اسمه إلى  يوم الناس هذا. و لكن حان وقت الزوال فالشعوب النائمة استيقظت  و انتفضت فهي تناد بكل الساحات الحمراء بأعلى صوتها بدون خوف أو خجل  أطلق يدي أريد حريتي ! لا أريد خبزا,  فتراب أرضي يكفيني و يرويني...المهم ارحلوا عنا يا زعماء الزيف  يا من كفرتم و فقرتم و جهلتم أجيالا و أجيالا حتى ماتت و لم تكن  تعلم لماذا عاشت و لماذا ماتت  !

Partager cet article
Repost0

commentaires

Présentation

  • : Le blog de Bouchagour Brahim
  • : JE SUIS LIBRE DONC JE PENSE LIBREMENT. CEPENDANT JE PEUX AVOIR RAISON COMME JE PEUX EN AVOIR TORT CAR JE SUIS UN HOMME ET L'HOMME EST IMPARFAIT DANS SA CONCEPTION.
  • Contact

Recherche

Liens